الشيخة شيخة: ريادة العمل الإنساني وسام على صدر الإمارات

أنت الآن تشاهد الشيخة شيخة: ريادة العمل الإنساني وسام على صدر الإمارات

أكدت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة “تحقيق أمنية” أن مشاركة الإمارات في الاحتفالات العالمية باليوم العالمي للعمل الإنساني يبرز جلياً وسام الريادة التي باتت تحظى به أعمالها الإنسانية النبيلة القائمة على إرثٍ يُعلي العمل الإنساني اللامشروط.

وقالت سمو الشيخة شيخة: “يوجّه احتفالنا هذا العام، والذي يتوافق مع عام الاستدامة الذي أقرّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، واستضافة الإمارات لمؤتمر كوب 28 بشأن التغيّر المناخي، رسالة إلى جميع دول العالم بضرورة توحيد الجهود والأيادي من أجل حماية الإنسان أولاً وتأمين سعادته وحياته الكريمة في كافة أصقاع الأرض”.

وأضافت سموّها: “يُشكّل التغيّر المناخي المُتسارع خطراً على صحة الجميع بشكل عام، وعلى الأطفال بشكل خاص. ويلتقي العاملون في مؤسسة تحقيق أمنية، وبشكل يومي، بالأطفال المرضى الذين يُعانون في معظم من الأحيان من الأمراض المُستعصية التي تتسبّب بها التغيّرات البيئية القاسية، غير أن لمسة المحبة التي تترافق مع تحقيق أمنياتهم، تزرع في أعماقهم الأمل والتفاؤل بأن المستقبل القادم أفضل بإذن الله”. واختتمت سمو الشيخة شيخة: “نتطلّع في هذا اليوم بإجلال وإكبار إلى قيادتنا الرشيدة وحرصها المتواصل على استدامة معايير الصحة والسعادة لدى كافة أفراد المجتمع، كما نتوجّه بالتقدير والعرفان إلى جميع الأيادي البيضاء الخيّرة من داعمين وشركاء ومتطوعين، الذين يسعون على الدوام لإدخال السعادة والفرح على قلوب الأطفال المرضى وعائلاتهم، ويُسارعون بدون تردّد لتقديم العون المادي والمعنوي لجميع المحتاجين دون تردّد”.