استمتع باستراحة ساحلية في “مراسي النخلة” مع عرض لا يفوّت للرحلات البحرية المحلية

أنت الآن تشاهد استمتع باستراحة ساحلية في “مراسي النخلة” مع عرض لا يفوّت للرحلات البحرية المحلية

احجز إقامتك الليلية في عرض البحر التي توفّرها “مراسي النخلة” هذا الصيف، واستمتع بإمكانية الحصول على أحدث الميزات والتسهيلات، بالإضافة إلى التمتع بمجموعة من التجارب الرائعة على شاطئ البحر. تنعّم بالأجواء الآسرة التي تضفيها “مراسي النخلة” في “نخلة جميرا” وأنت تغمر نفسك بأمسية مليئة بالفخافة يليها يوم زاخر بالترفيه والاسترخاء، وذلك ابتداءً من الآن ولغاية 18 سبتمبر المقبل. 

          وبالنسبة لأصحاب المراكب والملاك والقباطنة الذين يبحثون عن ملاذهم المقبل على شاطئ البحر هذا الموسم، فإن عرض النزهة البحرية يشمل إيجاراً لمدة نصف يوم وخيارات تأجير ليوم كامل في “مرسى نخلة جميرا شرق” و” مرسى نخلة جميرا غرب”، مع الأخذ في الاعتبار أنه تتوفر أرصفة تتراوح أطوالها ما بين 10 و30 متراً متاحة للحجز، وذلك من أجل استيعاب مجموعة متنوعة من أحجام المراكب.

ويشمل قضاء ليلة رائعة بعد الرسو في أحد المراسي الملائمة خدمات مجانية مثل الانتقال بعربات الجولف من القارب إلى المطعم الذي تختاره في ” مراسي نخيل”، بالإضافة إلى توفير كميات غير محدودة من الثلج يتم توصيلها إلى كل مركب.  

وبإمكان الزوار الاستفادة من الخدمات التي يقدمها رصيف المراكب الصغيرة في “ويست باي” في “ذا كلوب” الواقع في “بالم ويست بيتش” أو في مرسى “أزور” الذي تم افتتاحه أخيراً في “إيست باي” وذلك للتمتع بتجربة رسو المراكب واليخوت وتناول المأكولات في مطعم “تاغوماغو”، كما تتوفر خدمة الكونسيرج لمساعدة الضيوف في الترتيب المسبق للرحلات وحجز تجارب تناول الطعام.

ابدأ يومك بوجبة الإفطار في مطعم “إيلاز” في “مرسى نخلة جميرا شرق” أو دلل نفسك بوجبة غداء لذيذة في مطعم “ستراند” الذي تم افتتاحه مؤخراً في “مرسى نخلة جميرا غرب”.

للحجوزات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@nakheelmarinas.com أو الاتصال على +971 56 997 5036 بين الساعة 7 صباحاً والساعة 8 مساءً.