مجموعة مراكز التسوق في دبي تطلق حملة “تسوق واربح” خلال عيد الأضحى

أنت الآن تشاهد مجموعة مراكز التسوق في دبي تطلق حملة “تسوق واربح” خلال عيد الأضحى

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، عن إطلاق حملتها السنوية المنتظرة بمناسبة عيد الأضحى. تتطلع المجموعة لجعل موسم الأعياد هذا العام لا يُنسى، حيث تقدم للمتسوقين فرصة فريدة للغاية للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 200،000 درهم.

يمكن للمتسوقين أن يستمتعوا بتجربة تسوق استثنائية وفريدة من نوعها، مع فرصة الفوز بجوائز كبيرة خلال حملة “تسوق واربح”. للمشاركة، عليهم فقط التسوق بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة، مما سيمنحهم قسيمة سحب رقمية تفتح لهم أبواب الفرصة للفوز بجوائز نقدية كبرى.

تنطلق حملة عيد الأضحى في 15 يونيو 2023 وتستمر في المراكز التجارية المشاركة حتى اليوم الثاني من عيد الأضحى، وتقام السحوبات خلال جميع أيام عيد الأضحى الساحرة، وسيتم الإعلان عن 22 فائزًا. سيحصل 6 فائزين محظوظين من بينهم على جائزة نقدية بقيمة 15,000 درهم لكل منهم، وسيحصل 6 فائزين آخرين جائزة نقدية بقيمة 10,000 درهم لكل منهم، وسيحصل 10 فائزين على مبلغ 5,000 درهم لكل منهم.

قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: “يسعدنا أن نقدم حملة سحوبات عيد الأضحى الرائعة إلى المتسوقين في جميع أنحاء دبي. نعمل بلا كلل عامًا بعد عام لتقديم تجارب لا تُنسى، ومع حملة تسوق واربح المذهلة لهذا العام، نحقق مرة أخرى وعودنا في تقديم تجربة تسوق لا مثيل لها مع جوائز كبرى للفوز بها. ندعو الجميع للانضمام إلينا والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة حيث تتحقق الأحلام وتُصنع الذكريات”.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 18 مركز تجاري: مركز البستان، البرشاء مول، البرشاء جنوب مول، مركز الغرير، مركز بوابة الخيل المجتمعي، الورقاء سيتي مول، آرابيان سنتر، باي أفينيو، فيستيفال بلازا، دبي آوتليت مول، اتحاد مول، مركز مُدن المجتمعي، ند الحمرمول، سوق سيرينا، مركز شروق المجتمعي، سيليكون سنترال، تايمز سكوير سنتر، مركز فيلانوفا المجتمعي.

لمزيد من المعلومات حول مراكز التسوق المشاركة وتواريخ ومواقع السحوبات ومعلومات عن الفائزين، يرجى زيارة www.dubaimallsgroup.com