انعشوا صيفكم برحلة لاتنسى للاستمتاع بالموسم الأخضر في منتجع و سبا بيمالاي””Pimalai Resort & Spa ، أحد أجمل الوجهات السياحية في تايلاند

أنت الآن تشاهد انعشوا صيفكم برحلة لاتنسى للاستمتاع بالموسم الأخضر في منتجع و سبا بيمالاي””Pimalai Resort & Spa ، أحد أجمل الوجهات السياحية في تايلاند

كوه لانتا “Koh Lanta” ، تايلاند “Thailand” : “الموسم الأخضر” هو وقت ملهم وجميل لزيارة تايلاند ، فمع تجدد الأمطار يعود النبض للأرض وتبدأ الحياة الطبيعة في الإزدهار من جديد ، وتنبض البلاد بألوان زاهية وعطور فواحة ، مما يعطي الإحساس بالحيوية والنضارة التي تنشط الجسم وتنعش الروح. 

هذا الشعور بالتجدد و الطاقة له طابع خاص في منتجع وسبا بيمالاي “”Pimalai Resort & Spa ، المنتجع من فئة الخمس نجوم و معروف بهدوءه فهو يقع ضمن 100 فدان من الغابات الخلابة في جزيرة كوه لانتا الاستوائية التايلاندية. تزهر هذه الطبيعة الفريدة بالنباتات المحلية الغريبة مثل أشجار البانيان ونخيل جوز الهند وشجيرات الياسمين ، و هنالك أشجار يبلغ طولها 80 متراً ، و تشكل المنطقة أيضاً محمية للطيور الملونة. إن هذا الملاذ الساحر هو عضو في (Small Luxury Hotels of the World’s (SLH) Considerate Collection) ، وهو مجتمع حصري من الفنادق الفاخرة التي تعطي أهمية للبيئة و تنشر الوعي البيئي. 

يمكن للأزواج والعائلات و المجموعات الاستمتاع بملاذ خاص بهم مع مجموعة مميزة من الفلل ، والتي تعد بمساحة كبيرة ، تصل إلى ثلاث غرف نوم و مسبح خاص وإطلالات بانورامية على المحيط و الغابات. يمكن لعشاق الطبيعة قضاء ساعات طويلة في استكشاف هذه الطبيعة الرائعة ، أو إتباع مسارات المشي حتى قمم الغابة المكسوة بالأشجار و رؤية شلال كلونج تشاك “Klong Chak” الذي يتدفق بحرية خلال “الموسم الأخضر” ، و يتوفر أيضاً خدمة ترتيب دليل سياحي احترافي. بالإضافة لجمال الطبيعة في منتجع و سبا بيمالاي يعد الشاطئ الرملي للمنتجع الذي يبلغ طوله 900 متر وخليج كانتيانغ “Kantiang Bay” اللامع مثالياً للرياضات المائية ، مثل ركوب الأمواج أو الإبحار أو التجديف. 

     

يمكن الاستمتاع بالمأكولات الحلال ذات المستوى العالمي في مجموعة مختارة من المطاعم ، مثل “Rak Talay” الذي يقدم المأكولات البحرية على الشاطئ ، “Seven Seas” و هو وجهة عالمية رائعة لتناول الطعام حيث يقع على جانب التل الذي يطل على الخليج ، “Spice & Rice” المطعم التايلاندي الأصيل الذي يركز على المنتجات المحلية والموسمية ، ومقهى “Banyan Tree” بجانب المسبح ، المتخصص في الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة.