مستشفى التأهيل التخصصي يحتفي بيوم المرأة الإماراتية بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام ووزارة الصحة

أنت الآن تشاهد مستشفى التأهيل التخصصي يحتفي بيوم المرأة الإماراتية بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام ووزارة الصحة

احتفى مستشفى التأهيل التخصصي، مؤسسة الرعاية الصحية الرائدة في مجال إعادة التأهيل والرعاية الطبية طويلة الأمد، بيوم المرأة الإماراتية خلال احتفالية خاصة جرى تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام ووزارة الصحة.

وفي إطار الاحتفالية، قام وفد من ممثلي الاتحاد النسائي العام ووزارة الصحة بزيارة مرضى مستشفى التأهيل التخصصي، وأكّدت الزيارة على أهمية نشر قيم التضامن والدعم، كما عكست التزام المستشفى بتحسين حياة المرضى وتعزيز مشاعر الانتماء للمجتمع.

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، يضطلع الاتحاد النسائي العام بدور حيوي في دعم حقوق المرأة وتعزيز مشاركتها الفاعلة في شتى جوانب المجتمع. ويعكس تعاون الاتحاد النسائي العام مع مستشفى التأهيل التخصصي ووزارة الصحة التزام الجهات الثلاث بتحسين حياة المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كذلك، استضاف مستشفى التأهيل التخصصي، بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، البازار الإماراتي للمنتجات التراثية في إطار احتفاله بيوم المرأة الإماراتية. واحتوى البازار المتميّز على عشرة أكشاك استعرضت مشاريع إماراتية تديرها عائلات محلية وتقدّم منتجات إماراتية تراثية. ولم تقتصر أهمية هذه المبادرة على الاحتفاء بتراث الدولة فحسب، ولكنها قدّمت أيضاً الدعم لرواد الأعمال المحليين.

يُعد يوم المرأة الإماراتية مناسبة بالغة الأهمية تسلّط الضوء على الإنجازات البارزة التي حققتها المرأة الإماراتية ودورها المحوري في المجتمع، كما يجسّد شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام “نتشارك للغد” روح الاتحاد والتعاون التي تميّز دولة الإمارات العربية المتحدة.

يفتخر مستشفى التأهيل التخصصي، الذي يشتهر بمرافقه الحديثة والتزامه بتقديم أفضل سبل الرعاية للمرضى، بمشاركته في هذه الاحتفالية وتوفير بيئة علاجية تساعد المرضى خلال رحلتهم نحو التعافي. وقد شكّل يوم المرأة الإماراتية فرصة مثالية التقت خلالها هذه الجهات الثلاث وتعاونت معاً للاحتفاء بإنجازات المرأة الإماراتية في هذا اليوم المفعم بمشاعر الوحدة والتراحم والتقدير. لمزيد من المعلومات حول مستشفى التأهيل التخصصي وخدماته، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://srh.ae أو الاتصال على هاتف رقم +971 2 698 5555.